منظومه ألسياحه ألعلاجيه ألمتكامله

من نحن؟

نحن مجموعه من ألخبراء في مجال الرعايه الصحيه وألسياحه ألعلاجيه . منذ ألثمانينات ونحن نقدم خدماتنا المتنوعه في هذا الميدان للأخوه ألعرب سواء في أمريكا ألشماليه , أوروبا أو ألعالم ألعربي. ومفهوم ألخدمات الصحيه يعني  تقديم ألمساعده في مجال الرعايه الصحيه, حصريا , للأفراد وألعائلات وألمؤسسات ألصغيره وألكبيره علي حد سواء.

وهنا تتم ألتفرقه ما بين ألرعايه ألعامه وألرعايه ألطبيه ألمتخصصه . فالرعايه ألعامه تركز علي برامج تحسين ألصحه ألعامه , التحكم في ألوزن , تصميم ألبرامج ألرياضيه وألأجتماعيه ألمصاحبه للعنايه ألطبيه ألمتخصصه للفرد أو للأسره لمن يحتاج ألرعايه ألطبيه ألمتخصصه.

 

ألرعايه ألطبيه ألمتخصصه:

تعتبر مدينه برلين مركزا طبيا مرموقا يتسم بمستشفيات علي أعلي درجات ألتقدم وبها خبراء عالميون في كافه ألتخصصات.

وفي هذا الصدد فنحن نتعاون مع ألطبيب ألمعالج في ألدوله ألأم لتحقيق ألآتي:

  • ألأتصال بالخبراء ألمتخصصين لعرض ألحاله عليهم والتوصل ألي رأي استشاري يقدم لطبيب ألأسره
  • ترجمه كافه ألوثائق وألتقاريرألطبيه ألي اي لغه مطلوبه.
  • ترتيب موعد أو أتصال هاتفي و بالفيديو ما بين ألمريض أو طبيب ألعائله وبين ألخبير في برلين. وما لا يعرفه ألكثيرون هو وجود أطباء عرب علي أعلي ألمستويات هنا.
  • ترتيب أماكن ألأقامه للفرد أو ألأسره . أعداد برامج موازيه لأفراد ألأسره ألمصاحبون تشمل أنشطه ثقافيه او أجتماعيه طبقا للحاجه .

 

ألرعايه ألصحيه ألعامه:

أن ألوقايه خير من ألعلاج . هذه ألحقيقه ألبسيطه تتضمن حكمه بالغه. لا يجب علي ألمرء ألأنتظار حتي يصاب بالسمنه ألمفرطه أو ارتفاع ضغط ألدم أو ألأصابه بمرض ألسكر حتي يبدء في ألبحث عن علاج! أن تغيير أسلوب ألحياه ألي ألأفضل يؤدي في ألأغلب ألأعم الي تحسين قوه جهاز ألمناعه, ألتحكم في ألوزن , أكتساب أساليب حياه أيجابيه تمكن ألأنسان من ألتمتع بأعظم نعم ألخالق, ألا وهي نعمه ألصحه ألطيبه.

سواء قبل أي عمليه جراحيه أو خلال فتره ألأستشفاء وألتعافي أو بعد أتمام ألعلاج, يمكننا أن نقدم برامج متكامله لللفرد  وكذلك لأفراد ألأسره, تهدف ألي ألتخلص من أشكال ألحياه غير ألأيجابيه . لقد حققنا بفضل ألله نجاحا في علاج حالات ألأدمان ألمختلفه , تقديم ألحلول لحالات فقدان ألتوازن ألنفسي ألعصبي بعد ألتعرض لحالات ألنكسات ألعائليه وألعصبيه وغيرها من نتائج ألحوادث ألمؤسفه ألتي قد

يتعرض لها ألأنسان

ألعلاج بالمياه ألحراريه وألمعدنيه:

منذ ألعهد ألروماني كان ألقياصره وألسياسيون وقاده ألجيوش وعائلاتهم يبحثون سنويا عن ألأستجمام وألنقاهه في مصحات ألمياه ألحراريه وألمعدنيه. ,في وقتنا هذا لا يحتاج ألأنسان لأن يكون قيصرا أو قائدا عسكريا بالجيش ألروماني لكي يتمتع بأحدي أعظم أسرار ألطبيعه. هناك عشرات ألمصحات وألمنتجعات ألخاصه بهذا ألنوع من ألمياه ألحراريه و ألمعدنيه وألتي تعالج ألعديد من ألمشاكل ألصحيه بدون أي اجراءات طبيه . يمكن أصطحاب ألأسره بالكامل للأستمتاع بهذه ألمنحه ألتي تقدمها ألطبيعه والتي تعالج بأبسط ألطرق ألكثير من ألمشاكل ألصحيه . وسيكون من دواعي سرورنا ألأستماع أليكم قبل تقديم ألأقتراحات وألنصح في هذا ألصدد.

 

جراحات ألتجميل :

كلنا نعلم أن ألعديد من ألشخصيات ألمعروفه عالميا تقاوم أثار السنين أو تسعي للحصول علي درجه أعلي من ألجمال طبقا لتصوراتهم ألشخصيه. ,هناك أيضا حالات يتطلب ألأمر فيها ألتدخل ألجراحي لأسباب طبيه

لقد قدمنا ألمساعده في هذا ألمجال لكثير من ألأفرد مع ألأحتفاظ بأعلي درجات ألكتمان.

 

أن أشكال ألسياحه ألعلاجيه متعدده ولا يمكن تغطيتها ألا علي أساس فردي, يراعي ظروف الفرد وألأسره. لقد نظمنا برامج رياضيه متكامله لأفراد ألأسره ألمصاحبين لمن يحتاج الي جراحه , قبل وأثناء وبعد ألرعايه ألصحيه ألمتخصصه. وكان لهذا اثارا نفسيه وأجتماعيه رائعه ترتبط بتخفيف ألعبء ألنفسي ألذي يتعرض له ألأنسان في أي ظروف عصيبه.

لا تتردد في ألأتصال. أسهل وأبسط ألوسائل هي البريد ألألكتروني باللغه ألعربيه. وسيسعدنا ان نضع أنفسنا في خدمتكم

عيد سلامه – مستشار خدمات علاجيه edsalama@medoneberlin.com


Medical and General Wellness tailored to your individual needs

For one person..

For a family..

Or for a workplace



Health is a crown on the head of a healthy person.

Such crown is seen only by those who lack in health!

An Arabic proverb